اخر الاخبار

ADS 2

الاثنين، 30 ديسمبر 2019

طرق الحصول علي مشاهدات يوتيوب ( مدفوعة و مجانية )

طرق الحصول علي مشاهدات يوتيوب ( مدفوعة و مجانية )






الحصول علي مشاهدات يوتيوب من اهم عوامل نجاح القناة ، وبالتأكيد زيادة الربح منها ولذلك كل هذا يتوقف علي حجم مشاهدات يوتيوب وكيفية الحصول علي مشاهدات يوتيوب اكثر من المعتاد ، ونتعرف في تلك المقالة الي العديد من الطرق المجانية وايضا المدفوعة التي من شأنها زيادة مشاهدات يوتيوب وبالتالي زيادة الارباح من ادسنس             

اهمية الحصول علي مشاهدات يوتيوب

موقع يوتيوب لديه من الشهرة والترافيك ما يجعله في الصدارة علي مواقع ومنصات الفيديو ، الي جانب ان منصة يوتيوب تتيح لك جماهير حول العالم حيث يمكنك الحصول علي مشاهدات من دول مختلفة .
هذا بالطبع غير الجزء الخاص بالاستثمار وتحقيق الارباح حيث تتمكن من خلال انشاء قناة يوتيوب من الاستثمار علي المحتوي الذي تقدمه علي قناة يوتيوب من خلال برنامج جوجل الشهير ( ادسنس ) ومن خلال الحصول علي مشاهدات يوتيوب اكثر تتمكن من تحقيق ارباح اكثر .
يجب ان تعلم ان محرك بحث جوجل يفضل نتائج يوتيوب ويضعها في المقدمة ، وذلك ايضا مصدر قوي للترافيك وميزة يتمتع بها يوتيوب عن غيره من منصات الفيديو الاخري ولذلك اذا كان لك فيديو قوي ذو محتوي شيق من الممكن ان تجده في المقدمة وهذا مصدر للحصول علي مشاهدات يوتيوب ايضا .
الكثير من مشاهير اليويتوب يحققون دخل شهري مرعب بالنسبة للمبتدئين وتشعر لحين انها ارقام فلكية ، ولكن من خلال عمل محتوي جيد يجذب الزوار يمكن تحقيق الارباح من خلال يوتيوب .
غير هذا نجد ان الشركات العالمية تعتمد علي موقع يوتيوب في التسويق للمنتجات لاننا كما ذكرنا ان تقريبا 15 مليار زيارة شهرية لهذا الموقع بالتأكيد لن يكون هناك مجال اقوي من هذا لعرض المنتجات والتسويق للسلع .

 الحصول علي مشاهدات يوتيوب ( مجانية )

1- تهيئة القناة للحصول علي مشاهدات يوتيوب

يجب عند انشاء قناة يوتيوب اول مرة عليك الاهتمام بتهيئة القناة وضبط الاعدادات قبل رفع الفيديوهات ، و اول خطوة من عملية التهيئة هي اختيار اسم القناة الذي يجب ان يكون معبر عن المحتوي المعروض علي القناة الي جانب انه يجب ان يكون اسم مميز وملفت . ومن المهم ايضا في خطوة التهيئة الحرص علي اختيار شعار جيد للقناة وكذلك الكوفر الخاص بالقناة ولا تعتقد ان هذه االاشياء التي تبدو بسيطة ولكنها هامة ومساعدة في الحصول علي مشاهدات .

2- فكرة القناة تساعد في الحصول علي مشاهدات يوتيوب

 حاول قدر الامكان ان تكون فكرة قناة يوتيوب بالفعل معبرة عن محتوي قوي تملكه وتستطيع افادة الناس به وليس مجرد حشو ، بالفعل يمكنك عمل فيديوهات دون الاهتمام بالمضمون وتستطيع الحصول علي مشاهدات يوتيوب علي تلك الفيديوهات ، ولكن يجب ان تعرف ان عمر تلك الفيديوهات قصير ولن تدوم طويلا امام المحتوي المجهز بعناية وتم الاعداد له بناءا علي فكرة قوية من الاساس قامت عليها القناة .

3- الكلمات المفتاحية مصدر مشاهدات يوتيوب

يجب ان تكون الكلمات المفتاحية التي تستخدمها قوية لانها مصدر المشاهدات ، لانها باختصار الكلمات التي يكتبها الزوار في محرك البحث وتظهر انت بالنتائج وبالتالي تحصل علي المشاهدات في يوتيوب .

4- الاهتمام بوصف القناة



الطرق المدفوعة والمجانية لمشاهدات يوتيوب
وهذا هو الجزء الاهم  حيث ان الاهتمام بوصف القناة الذي يجب ان يكون جذاب وواضح ، لانه كلما كان جيدا ومهيئ كلما ازداد تأثيره علي القناة بشكل عام وملحوظ في زيادة مشاهدات يوتيوب .
يجب ان لا يقل وصف القناة عن 300 كلمة واحرص ان يتضمن هذا الوصف الكلمات المفتاحية التي من  شأنها العمل علي ظهورك في نتائج محرك البحث .

5- تفعيل قناة اليوتيوب



الطرق المدفوعة والمجانية لمشاهدات يوتيوب
يجب ان تقوم بتفعيل قناة اليويتوب للاستفادة من الامتيازات التي يأخذها الحساب المفعل في يوتيوب ، اضاف لذلك ان بتفعيل القناة تظهر الجدية في العمل واثبات ملكيتها لك لضمان حقوقك في المحتوي المرفوع .

6- تطبيق    

7- مواقع التبادل للحصول علي مشاهدات يوتيوب

يمكنك الحصول علي مشاهدات من خلال مواقع تبادل زيارات يوتيوب والاستفادة منها في هذا الشأن ، وهذه المواقع بعض منها لديه زيارات صحيحة ولا تتعارض ابدا مع سياسات جوجل ادسنس ، وهذا الطريقة للحصول علي مشاهدات يوتيوب تعتبر مجانية او مدفوعة وفقا لاستخدامك لتلك المواقع .

من اشهر مواقع تبادل زيارات يوتيوب



https://www.ytmonster.net
https://ultraviews.net
https://bighits4u.com
http://www.alexasurf.net

الحصول علي مشاهدات يوتيوب ( مدفوعة )

1- شراء حملة مشاهدات يوتيوب

هذه الامور المدفوعة لن نجد فيها اي شرح سوي اماكن شراء تلك الخدمات ، وهي بالفعل متوفرة في مواقع الخدمات المصغرة حيث يمكنك الحصول علي مشاهدات يويتوب من خلال موقع خمسات او فايفر .

2- شراء حملة من فيسبوك

يمكنك ايضا الاعتماد في الحصول علي مشاهدات يوتيوب من خلال موقع فيسبوك .

3- شراء حملة Google Adwords

يمكنك ايضا الاعتماد علي حملات google adowrds وهي ستوفر لك الاف من مشاهدات يوتيوب المستهدفة وقد يكون تأثيرها اقوي من حملة فيسبوك .

4- مواقع تبادل الزيارات المدفوعة

كما ذكرنا في الطرق المجانية يمكنك الاعتماد علي مواقع تبادل زيارات للحصول علي مشاهدات يوتيوب وليس مشاهدات فقط انما يمكنك الحصول علي مشتركين واعجاب وتعليقات ايضا ، فقط يمكنك الاعتماد علي الحسابات المدفوعة في تلك المواقع التي ذكرناها 
لم ننتهي من اساليب وطرق الحصول علي مشاهدات يوتيوب ولكنا نكتفي بهذا القدر لعله افادكم ولو بالقليل ، ولكن الطرق كثيرة سواء المجانية والمدفوهة والاهم من ذلك هو المحتوي ، لانه علي ذلك الاساس سوف تجني الارباح او ستضيع وقتك هباء وايضا اموالك في الحصول علي مشاهدات يويتوب ولكن المحتوي الضعيف لا يدووووم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان